ESLAMI

ESLAMI

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم اغفر لنا ذنوبنا وأنصرنا على القوم الكافرين
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
أذكر الله
أشهد أن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله
اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري
(إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها )
لا إله إلا الله الحليم الكريم لاإله إلا الله العلي العظيم سبحان الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين
(ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين )
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» رئيس لجنة الحكام المصرية : الهدف صحيح .. وعبدالرؤف ألغى مباراة الأهلي والمحلة بسبب الجمهور
الأحد يناير 01, 2012 3:05 am من طرف Mohamad Ahmad

» اكبـر مفـاجـأتان في نتـائج الانتخابات البرلمانية المصرية (المرحلة الاولي)ا
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:51 am من طرف Mohamad Ahmad

» الشيخ يوسف البدري : حكم الشرع على العارية علياء المهدي السجن او الاعدام
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:44 am من طرف Mohamad Ahmad

» الضمير المصرى يتكلم ويخبر بما بداخله
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:40 am من طرف Mohamad Ahmad

» فوائـــــد الشـــــاى الاخضــــر ...؟؟؟
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:38 am من طرف Mohamad Ahmad

» اسرار التخسيس و اقوى وسيلة للتخسيس و اسهل طرق التخسيس
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:37 am من طرف Mohamad Ahmad

» لا تخاطر بحياتك..اغسل يدك بالطريقة الصحيحة
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:31 am من طرف Mohamad Ahmad

» حركة تلقائية تؤدي إلى السرطان ، الله يبعده عنا وعنكم و عن جميع الناس يارب .
الخميس ديسمبر 08, 2011 6:25 am من طرف Mohamad Ahmad

» بلاغ يتهم حركة 6 إبريل بالتمويل وتحريض المتظاهرين
السبت نوفمبر 26, 2011 10:31 pm من طرف Mohamad Ahmad

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamad Ahmad
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 284
نقاط : 938
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمر : 42
الموقع : http://eslami.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون...   الجمعة ديسمبر 17, 2010 11:13 pm

رجل غبى فى من سيربح المليون...



كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eslami.forumarabia.com
 
رجل غبى فى من سيربح المليون...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ESLAMI :: ابدعات الاعضاء-
انتقل الى: